الأحد، 22 يناير 2012

مسابقة جديدة


اهلا وسهلا
عندي لكم مسابقة جديدة وهي مسابقة المواهب و مطلوب 10 مشتركات لكل العضوات (ماسية و السوبر و العضوية العادية) و ستكون الجائزه 100ستار كوينز و اللي عايزه تشترك تكتب اسمها في التعليقات وشكرا لكم
مع السلامة

هناك 13 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. فكرة روووعة
    انا بدي اشترك

    اسمي بستاردول shining_star_t
    تسلمي

    ردحذف
  3. انا ابي اشترك لو سمحتي اسمي بستار دول sanderlaa_2010
    شكرا على المسابقة الحلوة يا قمر

    ردحذف
  4. يسلموا على النوتات شكرا لكم لو انتي مش فهمين شو هي المسابقه اذهبو الي مواهب العراب تفهمو كلو شي شكرا لكم سلام

    ردحذف
  5. اولا شكرا على كل مسابقاتك يا عسل انا عايزة اشترك واسمى بستاردول
    kwakp
    وشكرا

    ردحذف
  6. انا بشترك اسمي semsm4

    ردحذف
  7. انا بشترك اسممي بستار دول rooroosporty2

    ردحذف
  8. انا بشترك اسمي viveloousa1

    ردحذف
  9. انا بشترك واسمي maiartwilight

    ردحذف
  10. الردود
    1. أنا بشترك يا قمر اسمى فى ستاردول
      Cute_baby_2000

      حذف
  11. انا بشترك اسمي lolonice00

    ردحذف
  12. انا بشترك اسمى pinky-flowerfun

    ردحذف