الأحد، 27 نوفمبر 2011

طريقة استلام السوبر ستار

بنات انا المشتركات  بمسابقة  سوبر الستار الي انا اسويها فققط
راح اعلمكم  الطريقة  ودون ما اخذ باسورد اي بت عشان لاتقول بسرقها او شي
بس ارسل لها رمز وهي بتحطه وكذا الشرح
تروحي لمزيد من ستاردولارز  او الترقيه 

 وتالي  اذا نتي سوبر تضغطي على الترقيه الان


 وتنزلوا الى الون كارد وبكون رسلت لك الرز تنسخيه من الرساله
وتالي تحطيه هنا بالمرب الي مأشره عليه

وتضغطي استرداد  ملاحظة
لو سرق احسابك او ضيعتي الرمز او عطيتيه لبنت قبل ماتسويه لنفسك وخلت نفسها سوبر
انا غير مسؤله وابري ذمتي واذا خليتك مو تصيري لي قوية عين ومن ثاني يوم تقولي تعالي
اشري من بزاري  لن اا عندي مسؤليت للمدونه كثير ... سلآمز واتمنى من لولو  تثبت الموضوع بصورة ع جنب

هناك 33 تعليقًا:

  1. مششكوورة يا عسسل
    والله يعطيكي العافية
    فعلا هيك بتخلي مسؤوليتك من قال وقييل

    ردحذف
    الردود
    1. لكن كيف افتح بطاقة هدية هي لي محيرتني بليز قوليلي

      حذف
  2. يسلمووووووووووو يا قمر ويابخت اللى تفوز يارب كل اللى عايز يفوز يفوز ةالله يوفق الجميع يارب

    ردحذف
  3. مشكوووورة ع المعلوؤؤؤمه

    ردحذف
  4. مشكووووووووره ياعسل وان شاء الله افوز في المسابقات الجايه

    ردحذف
  5. مشكورة يا قمر ويارب افوز انا كمان في المسابقات وحظ سعيد للكل

    ردحذف
  6. شلون اصير سوبر او ماسه يليت تفدوني ّّّّ

    ردحذف
  7. مشكورة كتير بس الصورة 3 ماتبين الله يخليك اشرحيلي اكثر

    ردحذف
  8. دائما انت المدونه الافضل حلمي ان اكون سوبر ستار

    ردحذف
  9. حلمى ان اكون سوبر ستار بس ماعرفت ارجوكى ساعدينى

    ردحذف
  10. ابعتيلي الرمز اسمي في ستاردول stilla9

    ردحذف
  11. انا كمان بدي الرمز بلييييييز اسسمي في ستاردول pinkhoneysecret

    ردحذف
  12. ابعتلي الرمز انا اسمي بستاردول
    boy.sam بليزز

    ردحذف
  13. انا بعد ابا الرمز اسمي Cwazy_MaryoOm

    ردحذف
  14. البنت قالت لما اعمل مسابقة واصلا معش عملت مسابقة بما انك مو عاملة مسابقة ليش هذا كله

    ردحذف
  15. هاي يا مدونة ستاردول انا اسمي lovemodenora123بستار دول انا بدي اصير سوبر اجعليني سوبر مقابل الباسوورد انا بدي هيك بليززز

    ردحذف
  16. حبايبي انا سوبر اسمي soosoo123e الي تبي السوبر تدخل وتقلي وتضيفني وتبعت لي كلمة سرها في رسالة

    ردحذف
  17. يلا لا تخافو صديقاتو كلهن سويتلهن سوبر

    ردحذف
  18. انا كمان بدي الرمز بليز اسمي بستاردول serin2013

    ردحذف
  19. نا كمان بدي الرمز بليز اسمي بستاردول gridbb

    ردحذف
  20. ابي الرمز اسمي في ستتتاردول Nicelusy108

    ردحذف
  21. بلييز انا كمان بدي الرمز اسمي بستاردول a7la.sousou يارب افوز و شكرا

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. بليز كيف افتح بطاقة هدية

    ردحذف
  24. اسمي في ستاردول tiyacha-toto

    ردحذف
  25. اسمي في ستاردول tiyacha-toto

    ردحذف
  26. بليز كيف افتح بطاقة هدية

    ردحذف
  27. fatima2004love4بلييييز اعمليني سوبر

    ردحذف