السبت، 26 نوفمبر 2011

مسابقتنا السوبر+الاختلافات

يا بنات انا قولت لكم كيف راح تكون مسابقة الشهر
وهي راح احط مسابقة الفوارق والبنت الي دايم اول وحدة ترد
على 4 صور  لها الجائزة السووبر هالمره مسابقتنا سهله
يالله شوفوا الفارق ترى والله بسسيط



بالتووفيق

اسفه ليي طلعت عندهم صورة بس الغلط من بلوجر..

هناك 13 تعليقًا:

  1. مسابقة روووعة طيب هي صورة وحدة بس كيف اطلع الفوارق

    ردحذف
  2. هوانتي منزله صوره وحدا بس الاختلاف الي انا شيفاه في الصوره هو الشباك في جنب كامل والجنب التاني ظهر نصف

    ردحذف
  3. باين عندي فعلا صورة وحدة؟

    ردحذف
  4. 1-شعر البنت الاول اصفر والتانية اسود
    2- شعر البنت الاول طويل والثانية قصير
    3-الشباك كامل عند البنت الاول ونصفة عند البنت التانية
    4- يوجد كرسى عند البنت الاولى والبنت التنية مش عندها كرسى
    5- اللبس مختلف

    ردحذف
  5. وانا كمان ظاهر عندى صورة واحدة ؟!
    حبيبتى بتمنى تنزلى الصورة التانية مره أخرى لان مش ظاهر غير صورة واحدة بس !

    ردحذف
  6. انا كمان طلعتلي صورة وحدة

    ردحذف
  7. موقع البرواز الي ملون متغير هو هاد الفرق

    ردحذف
  8. ايوة الصورة ظهرت
    والأختلاف فى البرواز متغير مكانه

    ردحذف
  9. البرواز او الاطار تسموه الملون الصغر مكانه متغير في الصورتييين < اكتر توضييح

    ردحذف
  10. الااختلاف في البرواز مكانه متغير *.*

    ردحذف
  11. اللوحة الي على الجدار فوق السرير وهو اصغر لوحة

    ردحذف
  12. اللوحة الي على الجدراان هي بالصورة الاولى في داخل الغرفة و في الصورة التانية خارج الغرفة

    ردحذف