الاثنين، 30 يناير 2012

مساابقه !!


سلام بنات
اليوم حابه اسوي مسابقه اجمل جناح و اجمل زي و شكل
و الي حاب يشترك يكتب بجناحي

و اعلان النتايج تاريخ 8 - 2 - 2012
و المسابقه تبدي من 1-2-2012
اما جوائز المسابقه
الجائزه الاولى 200 دولارز و للي مو سوبر 2000
و الجائزه الثانيه 90 دولارز و للي مو سوبر 900
و الثالثه 50 و للي مو سوبر 500

يلا حابه اشوف ابداعاتكم


هناك 25 تعليقًا:

  1. عفوا انا ابي اشترك بس مابعرف اسم جناحك ممكن اكتب هون لو سمحتي اني اسمي بستار دول :sanderlaa_2010

    ردحذف
  2. انا عايزة اشترك يا قمر معاكى فى المسابقة واسمى فى ستاردول
    designernadosh

    ردحذف
  3. ممكن يا قمر تكتبى اسمك فى ستاردول؟

    ردحذف
  4. حلو بالتوفييق وان شاء الله رح اشتررك ,, ورح اكتب بسجلك

    ردحذف
  5. اشترك واسمي في ستاردول latifaoa

    ردحذف
  6. وانا عايزة اشترك واسمي في ستاردول Orange6368

    ردحذف
  7. انابشترك واسمي بستار دول maiartwilight

    ردحذف
  8. انا بشترك اسمي في ستار دول nehalgolden وانا مو سوبر

    ردحذف
  9. انا عايزة اشترك لو سمحتى
    اسمى بستاردول
    kwakp
    بليس عايزة اشترك

    ردحذف
  10. بس هو اسمك بستاردول اية يا قمر
    ؟؟
    على اى حال الف شك للمسابقات والجوايز الحلوة دى

    ردحذف
  11. انا عايزة اشترك واسمي في ستاردول BlueNoury

    ردحذف
  12. انا بشترك واسمي alsbet1995

    ردحذف
  13. بيصير كاتبه تشترك ارجو الرد ولو بيصير اسمى nonocaty5

    ردحذف
  14. حبيبتي انا الحين جاهزه فوتي زوريني اسمي هو dodo_5

    ردحذف
  15. بششترك اسسسمي rnorno

    ردحذف
  16. انا بدي اشترك اسمي بستاردول BestOhood
    ما بعرف اسمك بستاردول؟؟؟؟؟

    ردحذف
  17. بنات اسمي بستار hum-hum بس لا تكتبو في السجل فقط اطلبو صداقتي و اكلمكم بالدردشه و بالنسبه ان اذا الكاتبه تشترك اي اكيد تشترك و مع السلامه

    ردحذف
  18. انا بدي اشترك اسمي بستاردول LOVELOVEFOFO

    ردحذف
  19. الف6 شكر ليكى يا hum-hum

    يا قمر

    ردحذف
  20. انا بدي اشترك اسمي بستاردول vivelousa1

    ردحذف
  21. يا قمر انا اشترك واسمى فى ستاردول cute_baby_2000
    وانا بعت طلب صداقة ليكى ♥

    ردحذف
  22. انا ابغى اشترك اسمي semsm4

    ردحذف
  23. انا بشترك
    و اسمى فى ستاردول wesastar

    ردحذف