الاثنين، 2 يناير 2012

اغراض باربي مجانا


هااي صبايا اليوم جبتلكم اغراض باربي مجانا
 
وادخلوا على هذا الرابط

 وما بيجي لعندكم اذا انتم عندكم حساب
بس بيجوا لعندكم اذا سويتو حساب جديد في هذا الموقع
والف مبروك عليكم اغراض الباربي


هناك 9 تعليقات:

  1. بس يا خسارة لازم نعمل دول جديدة عشان نحصلهم

    وشكرا ع الخبر

    ردحذف
  2. من جد صح هي حلوة بس دي المشكله

    ردحذف
  3. صعبا شويا هذي لكن عمومن يسلمو

    ردحذف
  4. شكرا يا قمر عالمعلومة بس للاسف انا مش هقدر لان نقاط الستار بوينتس اهئ اهئ اهئ

    ردحذف
  5. شكرا انا صنعت حساب جديد إسمو ahlam.barbieربحت في كل شي~ اشياء مجانية حتى فريبي ياسلام شكرا انا سرقولي ستاردولي لكن ماأقدر ارجعو لانو حدفتو و اللان انا مسرورا من هدايا مجانية مشكور ممكن تواصلو معي و تطلبولي طلب صداقة بلييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  6. شكرا انا صنعت حساب جديد إسمو bibou_chichi ربحت في كل شي

    ردحذف