الجمعة، 20 يناير 2012

الاشكال هذي لسى ما خلصت + بلغو عنها

ســلام الموضوع بااين من عنوانه ..
و أتمنى ان الكل يبلغ عنها 





هناك 18 تعليقًا:

  1. ههههههههه مهما يحاولوا ماراح ينجحوا عارفين خططهم

    تسلمي عالتنبيه ..

    ردحذف
  2. عندي شي مهم رحت جناح البنت السراقة هذه وشفت انها كاتبة بالعرض ( بنات انا حبيت اخبركم عن شي مهم جدا في بنت ظالمة دائما تظلم البنات مندون ما تتاكد وهي ظالمةكتيرررر دائما تظلم البنات وانا حبيت اخبركم حتى لا تتكلمو معها لانها ظالمة وتكذب على الناس وتفتري عليهم كذابة انا حبيت اخبركم حتى لا تقعوا في ظلمها والبت اسمها meme771
    )
    طبعا انا ماصدقتها حسبي الله ونعم الوكيل عليها بلغت ستاردول عليها لاتخافي

    ردحذف
  3. ناس مريضه
    وشكرا لك انك قلتي عليها حتا ياخد البنات حدرهم منه ه الاشكال

    ردحذف
  4. اه هيه هيك كاتبه بعرضعها شنو هلبنات هاذي تقتل القتيل وتمشي بجنازته ..او او شي تاني : ضربني وبكى سبقني وشتكى

    ردحذف
  5. حسبي الله عليها حاولت تسرقني و الحين تشوه سمعتي ):

    ردحذف
  6. أي والله مو بس أنتي وحده ثااني أرسلت لي رساله شوفو وش كتبت..هذا أسمها.(Reef-2000)..انا عندي موقع و الموقع فيه كلمه و الكلمه مابي احد يعرفها وفيه اشياء كثييير مجانيه كلها كيووت في كيووت بس انها لل ماسات اذا تبين عطيني با سووردك واوعدك اني ما راح اسرقك بس بعطيك اشياء وفيه طريقه تمديد مسيات بدون فلوس وحركات مجاني وسهل اذا وافقتي راح اعلمك و الموقع ترى صدقي اجنبي و اللي مسويته صديقه لي واذا ماتصدقين هي مسجله في الستار و هي ماسه وهي يمديها تخلي كل شي مجاني وببروكسي لو تبين اي اي شي في الستار غالي تخليه مجاني صدقيني م العب عليكي و ولو تبين دليل اجيبلك اسم البنت وتاسلينها اوكي اذا وافقتي راح اقولها انك تبين اشياء مجانيه وانا متاده ما راح تقول لا
    ورساله ثانيه..الاشياء للماسات وبعدين كلامي مو كذب ليش اكذب اصلا لو ابيك عندي برنامج تهكير

    ردحذف
  7. ناس تعباااانه ما أقول الا حـسبي الله و نعم الوكــيل ..ب بنات انا بس حابه اعرف ليه ؟ ؟ يعني اذا اهلها ما رضيو يشحنو لها تضطر للسرقه ؟؟!!
    طيب تقدر تشترك في مسابقات جوائزها سوبر ..طب احنا ايش ذنبنا ؟ ؟

    ردحذف
  8. البنت اعرفها وما اعتقد تسوى هيك؟؟؟
    البنت سوت حساب تانى وقال انه حسابها هاد تسرق؟؟

    واليوم الصبح دخلت علي بنت سوبر وكتبت نفس الحكى الي بالصور... وصورتها
    ورجعت فاتت بهاد الاكاونت ملوكة وكتبت لي نفس الشي!!!!

    وين الصدق هلا وشو العمل ما بعرف

    لو بدكم الصور كيف ابعتها هون احطها؟
    وانتوا احكموا ما بعرف وين الصح انا !

    ردحذف
  9. حسبى الله ونعم الوكيل .. تم الإبلاغ ويا رب ستاردول تحذف حسابهـا

    ردحذف
  10. البنت الي تقول انها ما تسوي هيك : اولا معروف ف ستار دول السراقه اذا انفضحة تقول حسابي كان مسروق ..و هي انسانه ما تخاف ربها و وصلي لها اني ما أسامحها ليوم الدين و اشكر كل من وقف معي .. ^^ meme771

    ردحذف
  11. الصور وانتوا احكموا شو رايكم

    اجتني اول شي بهاد الاسم في الصورة شوفوا وبعدها بالاسم الي انتي بتحكي عنه بالموضوع

    هسا وين الصح ما اعرف .. شو رايكم !
    وروحت جناح البنت الي عملته جديد بعد ما نسرق تبعها هاد وكاتبه الاسم االاول الي بالصورة عندي وورح تشوفوها انها سرقت حسابها
    شو رايكم !! مين سرق مين ومين بيضحك ع مين ما اعرف


    هاي الصووور..

    http://i40.tinypic.com/aw3ztj.jpg

    ردحذف
  12. ما بوصل لاي حد كلام .. لانه ما الي علاقه بايت حد
    انا الي صار معي قلته وبسس

    ووضحت كلامي انكم تشوفوا ورايكم
    !!

    ردحذف
  13. انا صـراحه مَا اقتنعت لان انا شفت الصور (في دميتين ارسلو لك نفس الكلام

    ) هي قالت لي ان هذي الدمى لها ..حتى اسأليها ..حسبي الله عليها ..

    ردحذف
  14. اى دميتين ورا بعض ارسلو اكلام لمني طنشت الاولي جت التانية
    والله ما بعرف لو ليها هدول الدمي او لا

    الي صار معي نزلته ..
    وما الي علاقه بحد لانه ما احب اوجع راسي بشي ما لي دخل فيه

    مجرد ارضيت ضميري بالي صار معي فقط
    والله يحاسب الي يكون السبب

    ردحذف
  15. يب الله يحاسب من كان السبب بس انا واثقه ان الدمى لها و راح اجيب ادليل ..

    ردحذف
  16. هذا الدليل و ان كل هذي الدمى لها :

    http://www.up.ahasess.com/uploads/13271493281.bmp

    وهي عارفه نفسها ..

    ردحذف
  17. يؤ يؤ يؤ معقوووول
    لا حووول ولا قوة الا بالله بسسس

    ردحذف
  18. يب في كثيييييييييير ناس ما تخاف ربنا ..حسبي الله عليها ..

    ردحذف