الثلاثاء، 10 يناير 2012

اسلوب الشحاته

اليوم حاب اتكلم معاكم بسلوب الشحاته الى متى بنبقى كذاا؟؟
وش هذا ؟ يعني  اطراره استتغفر الله  ولا بعد ياليت عندكم اسلووب  كلامي موجه لفئة معيينه ..
شوفوا اسلوبها حلو ومدري ايششن ومسوويه عاد  تحبني ..!
وتالي بدت بالطراره تبيني اسوي لها حمله  ابششر كل البنات بعت الدمى  الي عندي لحد يقول اسوي له حمله
لأن خلاص ماعندي دمى !!!!  وبالاخير تبي بعد ابيعها فستان !! وش هالشحااته  جد يعني طراره مو طبيعيه !
ولما قلت لها بالشات  ان ماعندي فساتين للبيع  وش قالت؟  قامت كررت كلامي وقالت باي
قلت جد ناس مايجون الا بالعيون الحمرا قالت وجعه  شفتوا كيف الاسلوب بالشات والاسلوب الي  بسجل ؟؟
ثاني شي انا ما اقبل طلبات الصداقه للبنات الغير سوبر وان شاء الله السوبر بعد ما اقببلهم ... لأن مليت من هالنووعيه !
تالي لاتقولون متككبره  لأن جد الي مو سوبر يتقربون مني عشان اخليهم سوبر  والي سوبر يتقربون مني
عشان الثياب او الديكورات الي عندي يعني استغفر الله  كيف ماتستحون ؟ انا  استحي اقول لبنت ابيك
تبيعيني هذا الفستان  وغصب عنها بعد !!  طيب قلت لها ماوافقت خلاص اخليها بحالها
ليش اوجع راسي وراسها؟  جد مدري متى بتتحضرون !



هناك 5 تعليقات:

  1. بس يا قمر لا تظلمى باقى اللى مو سوبر لان مو كلهم هيك مثل هى الناس

    ردحذف
  2. حتا انا مع رئيك مش كل غير سوبر عندهم نفس اسلوب البنت هاذي

    ردحذف