الأحد، 22 يناير 2012

واداعآآ للابد

السلام
بنات انا بدي اترك المدونه لانكم عم تظاموني كتير
اهئ اهئ اهئ اهئ
ربي يشهد واذا مانكن مصدقين براحكم انا ما ارغمكم المهم انه ربي يعرف مين اللي سرق
و اشكركم على ولا شي
و كمان بدي اترك ستاردول بسبب ظلمكم لي الله يسامحكم
ورجاء ولا حد يقولي لا تطلعي
هاذا آخر قرار
اهئ اهئ اهئ اهئ
شكرآآ على ولا شي جد شكرآآ
بس دخلو
هون الوداع

هناك 9 تعليقات:

  1. حبيبتى اتمنى تتراجعى عن قرارك
    ولا تتركى المدونــة ولا تتركى ستاردول :( ♥
    أرجوووووووووووووكـى لا تتركى المدونة ولا ستاردول ♥

    ردحذف
  2. انت شايفة نفسك كاذبة فتراجعتى لانى ما اكذب ولو كنت حقيقى الى سويت كان زمانى كنت ما علقت بس انت الى مسوية والله يا رب اموت وانحرق واتشل لو كنت انا بس

    ردحذف
  3. لا تعليق لاني مو فاهمة القصة <>

    ردحذف
  4. ليش بتتركي ستار دول والمدونة لأني مو فاهمة شي ابد

    ردحذف
  5. حصلت لي ككثير لا تدي لهم وجه بسس الاهمم ما تيأسي انا كنت بيأسس لاكن تذكرت انا ماني مضيعه فلوسي عشان قله فايده اهم شي ماايأس حطي فبـآلك انك مآ تيأسي لآكنن لو راح حسابك وحذفووه اتركي ستار لاكنن كذا لآلآلآلآلآ راااحح تكون لك وحشه ="( ي ربب يعدي الامر ع خيرر

    ردحذف
  6. لا حبيبتي استاليا لا تتركي المونة او ستاردول علشان كام بنت بليز

    ردحذف