الجمعة، 20 يناير 2012

مسابقه

السلآم
انا حبيت اسوي مسابقه
اجمل فيس
 يعني تسوي شكلك حلوو
 و سجلي اذا بدك ا
الجائزه :
المركز لاول : عضويه ماسيه
المركز الثاني : سوبر ستار لمده 6 شهور
المركز الثالث : سوبر لمده شهر
المركز الرابع : حمله تصويت
المركز الخامس : 6 فساتين جميله ب2 كوينز
و فماااااآآآآااآآآن للهّْ


هناك 26 تعليقًا:

  1. انا بدي اشترك انا مجهزة نفسي اتمنى افوز

    ردحذف
    الردود
    1. وانا كمان بدى اشترك يا ريت لو سمحتوا

      حذف
    2. انا بدى اشترك فى المسابقه وانا اسمى فى اللعبه adminbrave

      حذف
  2. اوك حبيبتي اذا في مجال راح اشترك

    ردحذف
  3. فكرة حلو ان رح بشترك.. بس لمتى باب الاشراك مفتوح واخر موعد وهل في قيود ع شكل الفيس

    ردحذف
  4. فكرررررررة حلوة انا بدي اشترك ويسلمووو

    ردحذف
  5. انا اكيد معاك وانا جاهزة دلوقتي

    ردحذف
  6. انا مؤكد معك وابى اشترك وجهزة نفسى

    ردحذف
  7. أنآآآآ...بشششتركـ...^^...

    ردحذف
  8. عندي سؤال هو عن الشكل ولا الجناح
    ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  9. لآ حبيبتـي((semsns4))..بس الفييييس...^^

    ردحذف
  10. انا جاهزة وبشترك يا قمر
    اسمى فى ستاردول Cute_baby_2000
    ورابط صورتى :-
    http://www7.0zz0.com/2012/01/21/10/838243615.png
    وإذا حابــة تدخلى تصورينى أنتى .. انا جاهزة :) ~~

    ردحذف
  11. انا اشترك و روحي صوريني

    ردحذف
  12. اجمل فيس ميك اب يعني !
    لو عملناه بالبلازا عادي ينفع والا بالصالون اروج الرد !

    ردحذف
  13. بدي اشترك واسمي بستاردول shining_star_t بالتوفيق

    ردحذف
  14. انا عايزة اشترك بالمسابقة لو سمحتى اسمى بستاردول
    kwakp

    ردحذف
  15. اشترك اسمي بستاردول nerminfleur

    ردحذف
  16. انا بشترك اسميrooroosporty2


    http://www14.0zz0.com/2012/01/21/14/100001489.png
    بالتوفيق للجميييع ^^

    ردحذف
  17. ان.بدي.اشارك.بلييييييييييييييييييييز.و.هاد.اسمي.في.ستار.دول........................medokaka67..................................و.هاده.الرابط.www.stardoll.com/ar/userوزانشا.الله.افوز................................ليبي.حر.............................

    ردحذف
  18. انا بدي اشترك واسمي بستار دول maiartwilight

    ردحذف
  19. انا بدي اشترك وذا اسمي FATMAHNICE

    ردحذف
  20. انا عايز اشترك واسمى على استار دول shetos_for_ever

    ردحذف
  21. سلآم
    انا بدي آشتركك
    وهذآ آسمي بستآر دول RainRevn
    يآلييييت آفوز ^^

    ردحذف