الأحد، 22 يناير 2012

مطلوب كاتبات

السلام عليكم ورحمة الله
 ازيكم يابنات
 مطلوب كاتبات لفقرات جديدة
فى المدونة بس شرط تكون متفرغة بتمنى تكون كبيرة
 اكبر من 16 سنة
  الى شايفة  انها تحب تكون معنا
 تكتبلى
 ياقمرات وهنتواصل
اترككم فى امان الله


هناك 18 تعليقًا:

  1. انا بكون كاتبه واذا بدك ايملي طيب

    ردحذف
  2. اهلن ان ممكن اكون الكاتب الجديد و وقتي متفرغ بلييييييييييييييز وافقي ان نشيط و عندي مواضيع كتييير كتيييير جديديه اوكي

    ردحذف
  3. لو بدك اسمي في ستار دول اعطيك

    ردحذف
  4. ابعتولى اسمائكو فى ستار دول
    او زورونى واكتبولى فى الالبوم
    ونتواصل هناك

    ردحذف
  5. موفقين انا عمري اقل من 16
    تسلمي على الطرح المميز

    ردحذف
  6. اوكي اسمي في ستار دول هوا medokaka67 انتي قلتي ادخلو على في ستار دول بس وين اسمك في ستار دول

    ردحذف
  7. انا ودي اكون كاتبة وطبعا اعرف كل شي بس عمري 11 ^^ لو تقدري تخليني كاتبة قولي لي ^^

    ردحذف
  8. شكرا بدك اكتبلك معلوماتي في سجل زورك

    ردحذف
  9. ليش ما تردي على البومك

    ردحذف
  10. سورى انا شوية بظبط الانتر نت اكسبلور وبدخل ستار دول هلا
    حبيتبى لو متفرغة خلاص بتكونى كاتبة ان شاء الله

    ردحذف
  11. طيب انا حلمي كون كاتبه هون في المدونه كل ما كانت المدونه كتير كاتبات كان تكون كتي رناس بشتركوا مثل مدونه دودي وانا ل عملتيني كاتبه بنشر مدونتكم باليتوتوب في قتاني وبقولهم يشتركوا فيه وشكرا

    ردحذف
  12. العفو انا دخلت ستار دول وبعتلكو على الايملات بتاعتكة بتمنى الرد

    ردحذف
    الردود
    1. انتي بعتيلي رساله لاكن ما وصلتني ولله

      حذف
  13. انتي رح تخليني كاتبه الف شكر

    ردحذف
  14. انا ابى اكون انت يا ريتال مو فاهمة والله ابى افهمك انا من امس وانا ببكى والله جانى برد ورحت للدكتور بليز يا ريتال اقبلينى ممكككن

    ردحذف
    الردود
    1. ربنا معاكى يا ريتال وتلاقى كاتبة بنفس المواصفات دى

      حذف