الأحد، 20 نوفمبر 2011

مهم عن مسابقة السوبر ومسابقة الفوارق

سلآمز بنااات
انا فكرت بفكرة خططيرره
ان اجمع المسابقتيين
يوم 1 محرم انزل مسابقة الفوارق
الساعة 3 بتوقيت السعودية
ولمدة 5 ايام يعني الى يوم 5 محرم
انزل مسابقة الفوارق
دون ما اعطي ال 10 دولار
البنت الي تكون في اول 4 مرات  ترد وتشوف لي الفرق
راح تفوز بجائزة سوبر ستار لمدة اسبوعين مع الفلوس الي بتعطيك اياها ستاردول +ال 40 دولار الي جاوبت عليهم
بمسابقة الفوارق
فهمتوني؟
يعني مثلآ  مثاال
انا بيوم 1 محرم نزلت الموضوع الساعة 3 واول وحدة قلت الفرق  مثلا misoo
وبعد 3 ايام كانت هيا الي بتفووز بالمسابقة  يبقى كده هي فازت
من الشروط تكون البنت  سوووبر  او اذا كانت عضوويه عاديه لازم تكون متأكده من اجابتها
وتكون اول من تجاوب على  مسابقة الفوارق ل 4 مرات عشان اعطيها الجائزة السوبر
يعني انا جمعت الثنتين بوحدة ....
اتمنى فهمتووني الي عجبته الفكرة يخببرنا ...

هناك 5 تعليقات:

  1. الفكرة حلوووووووووووووووووووووووة اوووووووووووى
    وانا عن نفسى عجبتنى
    وإن شاء الله تعجب الباقيين :)
    بالتوفيق يا قمرر ♥♥
    وإذا حيتم تنفيذ الفكرة بتمنى تقولوا الميعاد النهائى :) ♥♥
    وربنا معاااكى ♥

    ردحذف
  2. جاااااااااااااااااامد انا معاكم

    ردحذف
  3. فكررررة حللللللوة انا موافقة ههه يسلمووو

    ردحذف
  4. فكرة حلوة بالتوفييق

    ردحذف
  5. الفكره سو نايس

    ردحذف