الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

جوائز قيمه شهريا في المدونه


هاي بناات...
كيفكم؟؟؟

حابه اعلن عن جوائز قيمه راح نعملها بالمدونه

1- راح تكون في مسابقه شهريه جائزتها سوبر لمدة اسبوعين

2- راح يكون في مسابقة اسبوعيه كل يوم خميس وهي مسابقة الاختلافات ... وجائزتها 10 دولآر للسوبر فقط

3- كل شهرين راح يكون في سحب على هوت بايز للسوبر وتصاميم حلوه للي مش سوبر

انتظروني بكره مع مسابقة الاختلافات للسوبر ... الساعة 3 بتوقيت السعودية ...


وانا المسؤله عن المسابقات دي وشكرراا ...


هناك 7 تعليقات:

  1. مشاء الله داخلة ناشطة كاتبتنا الجديدة وان شاء الله الكل يستفيد

    ردحذف
  2. انا كان نفسي في مسابقه للعضوات العاديات

    ردحذف
  3. ع خير ان شاء الله وبالتوفييق

    ردحذف
  4. ابغا اشترك في المسابقة الشهرية حقت السوبر انا مني سوبر اسمي في ستاردول :princess.fancy تبي تروحي جناحي من هذا الرابط

    http://www.stardoll.com/en/user/

    ردحذف
  5. انا كمان بدي اشترك اسمي بستاردول BestOhood

    ردحذف
  6. بناات المسابقة الشهريه للسوبر تنزل بثالث يوم من الشهر الجديد يعني بيوم 3 محرم راح تنزل المسابقه
    مو تقولي بتشتركين عاد انتي وحظك تذكرتي او ماتذكرتي ... مو هنا تكتبون ع حسب متابعتكم لاخبار المدونه :)

    ردحذف
  7. انشاء الله اني اتذكر بموعد المسابقة

    ردحذف