الخميس، 3 نوفمبر 2011

مــســابــقــهـــ^^

مرحبا بنات 
االيوم فكرت انه اعمل مسابقة اسمها 
(( احلى زي تقليدي)) 
المسابقة من ابتكاري وتتحدث عن انه تعملي زي لفنانة انا اختارها مثل سلينا كومز تروحين تبحثين عن صورة لها في الانترنيت واذا لقيتي صورة  بعض الملابس ستاردول او كلها تقارن بها  مثل 
انا صممتها بنفسي 
يلا يابنات  شدوا حيلكم مع الشروط :-
1- تكوني مسجلة بالمدونة  
2- مش شرط تصورين في البلازا او في السويت عادي 
3- عدم السب او الشتم على حساب الفائزة والا هيتم طردك من المسابقات كلها 
4- تتقبلي الفوز والخسارة 
5- يكون 3 اشياء تشابه مع الصورة او اكثر 
6- الصورة تكون للجسم بالكامل يعني مثل الي انا صورتها 
7-عدد المتسابقات يكون 10 او اكثر عادي بس ماتكثر عن 15 بنت 
وبس الشروط يكون مامطولة عليكم 
واتمنى الكل يشترك 
بالمناسبة الاوقات كل تالي 
9 بتوقيت مصر و 8 بتوقيت السعودية و7 بتوقيت الجزائر  
يوم الخميس من كل اسبوع  وهتختلف الممثلات من اسبوع الى اخر هتستمر المسابقة 4 اسابيع 
هيتم بدأ التصويت  ساعة 12 بالليل الى يوم السبت الساعة 9 بتوقيت مصر و8 سعودية و7 بتوقيت جزائر  هنعلن الفائزة 
والجوائز كلتالي
الفائزة الاولى 3 هدايا قيمة ((غير الكيكة ))
الفائزة الثانية 2 هدية قيمة ((غير الكيكة))
الفائزة الاخيرة 1 هدية قيمة (( غير الكيكة ))
وبس اتمنى تشكروني على الهداية^^

سلآلآلآلآامــ^^ 


هناك 10 تعليقات:

  1. انا بشترك اسمي Funnymissmiss
    المسآبقه وايدد حلوهـ

    ردحذف
  2. دحين بسوي وببعث الرابطط

    ردحذف
  3. حلوة الفكرة ياقمر بالتوفيق

    ردحذف
  4. هذأ هوآ
    http://i39.tinypic.com/2nn1j4.png

    ردحذف
  5. لا ياعسل يوم الخميس يبدأ الاشتراك ياحلوة
    شكرا ياقمر

    ردحذف
  6. بالتووووووووووووفيق

    ردحذف
  7. ياعني نختار اي فنانة ولا لازم اتكون سلينا كومز

    ردحذف
  8. لا انا بختار اي فنانة تعجبني ماالاا سلينا كومز مجرد مثل

    ردحذف
  9. انا بشارك رابط الصوره
    im19.gulfup.com/2011-11-05/1320499186331.png
    بللليز ابي افوز اسمي بستاردول hoho404

    ردحذف
  10. انا بشارك بس سويت دميه غلط بدون ما اقرا المكتوب بالمسابقه هاذا زي لي سلينا قومز وهذا الرابط
    im13.gulfup.com/2011-11-05/1320500110771.png
    اسمي بستاردول hoho404

    ردحذف