الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

معلومات السحب والشروط...

هاااي بناتت
انا وعدتكم إن اعمل سحب لكم
وراح يتم بكرة
الشروط :
1-اذا ماعجبتها القطعه الي ربحتها وتبي قطعه ثانيه احنا مو مسؤلين
2-اذا هي عضويه عاديه لازم نقاط البوينتس اكثر من 500
3-مو تجي وتقوول انا قطعه وصاحبتي قطعه لا مايصيير....
4-تكون مشتركة بالمدونه
5 > تكتب اسمها ف التعليق وتقول هي سوبر ولا لا

راح ابدآ معاكم بالتصاميم الي للعضوات العاديات:


للتعليق الاول



2
3
4
5
6


اللحين مع الفساتين الي الى السوبر والماسه...:
1
2
3
4

5

6


مو تكتبووا اسمائكم بنات مو اللحين السحب
غدا الساعة 3 العصر راح اكتب موضوع فيه الصور وتكتبوا التعليقات فيها اسمائكم
الساعة 3 يبدا السحب على التصاميم الي للي مش سوبر والساعة 8 الليل راح احط السحب بتاع البنات
السوبر والالمااسات ...
اششووفكم بككرة :)

هناك 13 تعليقًا:

  1. يعطييكى العافيه وبالتوفيق للجمييع
    بس حابه اسئل سؤال لانه اول مرة اتابع موضوع على السحب كيف بيتم التعليق ع اى اساس .؟
    يعنى احنا شو لازم نعلق او كيف بيتم
    بصراحة مو فاهمة <>

    ردحذف
  2. هاااي اني متابعه جديدة وذا التعليق رقم 2 يعني الفانيله الحلوة الارقم 2 لي هههههه اني عظويه عاديه نقاطي 1616 وبيزيدون هههههه اسمي في ستار دول lplp147

    ردحذف
  3. فكرة حلوة من جد احلي مدونة

    ردحذف
  4. شوفوا يا قمرات اول ما ينزل الموضوع .. اول موضوع هيكون للبنات اللي مش سوبر وتاني موضوع هيبقى للسوبر ... يعني شروط التعليق تكتبي انتي سوبر ولا لا وتكتبي اسمك ف ستاردول غير كده مش هنقبل وهنشوف اللي بعدهـ عشان ف بنات كتير نفسهآ تشترك .... تاني حاجة ممكن ادخل معكم ؟ هههههههههههههههـًـً لآ بهزر يا حلووين بالتوفيق واللبس رووعــًهـً يا قمر ^_^

    ردحذف
  5. انا gogo661 انا مش سوبر

    ردحذف
  6. انا نفسي اشتكر بس نقاط ستار بويتنس حقي 300
    الله يوفقكم يالعضوات والمدونة

    ردحذف
  7. اوكى انا بشترك بصراحة اول تلت فساتين للسوبر روعة واتمنى اخد واحد منهم حموت ع الازرق والاسمر تانى واحد ههههههههههههههههههه يعنى اللى حتاخدهم حبقى بصلها فيهم ههههههههههههههههههههههههه بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  8. يعطيك العافية وانا حابة اشترك

    ردحذف
  9. انا اسمي في ستاردول a7lamaryam

    انا مش سوبر

    ردحذف
  10. انا اسمي بستاردول BestOhood
    نا مش سوبر

    ردحذف