الجمعة، 29 يونيو 2012

مــســابقه =)

أهلآ بنآت ..


دغري أدخل ..


قررت اعمل مسابقه أكثر عضوه تعلق .. أبيع لها5 أشيآء من بآزآري بــ 2 كوينيز 


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


الـــشروط / 


تكون فوق المستوى 10 


ممنوع الرد على المواضيع القديمه


تكون مشتركه بالمدونه 


ملاحظه : 


الي يبغا يشترك يشترك .. 
على طول يبدأ يعلق على المواضيع الي رآح انزلها - بأذن الله - 


بالتوفيق =) 


مع تحياتي 


meme771

هناك 10 تعليقات:

  1. من اليوم رايحة ابدا احط التعليقات عشان افوز

    ردحذف
  2. معليش والله اسفة انا لسة 8 هههههههههه بس والله تشكرين

    ردحذف
  3. أكيـــــــــــــــــد رح تكون حيوية في المدونة من هادي المسابقة انا طبعا رح شارك بكل المواضيع بتعليقاتــــي

    ردحذف
  4. انشاء الله افوز ^_^

    ردحذف
  5. وانا ايضا اريد الاشتراك

    ردحذف
  6. انا بشترك بليز اسمي في ستار دول dressywizwiz

    ردحذف
  7. انا اسمي في ستاردولkholodkitty
    انا لسة جديدة

    ردحذف
  8. اشارك ومستاواي 28 واسمس بستاردول wsaal10

    ردحذف