الثلاثاء، 22 مايو 2012

ماسبقه - فرصه ماسه مره وحده فقط


السلآلآلآلآم عليكمـ
بنات 
انا بسوي مسابقه
الي هي
اكثٍــٍر بّنت تجب بنات يصوتون لي فتاه الغلاف من طرفها لها
(ماسه)
الي تبي يسجل تضيفني وتكتب بسجل لاني ما اقبل و رجاء ماتكتبين لي بالسجل لاني راح امسحه !!

هناك 10 تعليقات:

  1. انا هجبلك 50 بنت يصوتولك

    ردحذف
  2. بس اية اسمك علي ستار انا اسمي علي ستار love_u7

    ردحذف
  3. انا بديت وخبرت بنات يصوتولك انا اسمي smilesoso.1.2 اتمنى تكوني فتاة غلاف عملت لك طلب صداقة بس من زمان وانتي م قبلتي واللحين ما يصير ارسل الك طلب انتي ارسلي طلب صداقه بليزز ابي اكون ماسه وابيك تكوني فتاة غلاف

    ردحذف
  4. أنابشترك وبصوتلك يا عسل بس أيه أسمك على ستاردول

    ردحذف
  5. انا بجيب بنات يصوتون على ذا الاسم joja.love.minho i هو اسمك في ستار دول واذا مو هو علمين لاني بجيب بنات على الي اقدر واذا الاسم مو صحيح قولي لنا

    ردحذف
  6. جيهان انتى كاتبه فى عرضك أنك تكرهين اللى يقولك سوينى سوبر أو سويلى ماسه صحيح ؟؟؟
    طب ازاى هنا عامله مسابقه الفائر له ماسه ؟؟؟
    أرجو الرد أو مسح العرض

    ردحذف
  7. لا انا ماكتبت اختي ولا مره .... !
    انا كتبت اللي يبون سوبر شنو المقابل عشان اسويكم سوبر و بليز اللي ضايفني عشان سوبر يمسحني لان انا اسوي مسابقات بين فتره و فتره و اخبركم ...
    و بنات ضفتكمم :)

    ردحذف
  8. كذب ماتقدر تسولكم ماسه والله كذب كذب بكذب لاتصدقوها كذابه

    ردحذف
  9. تم التهكيير فديتج يا حلؤؤة هع lovehanadesky

    ردحذف