الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

لعبة حلوة ×_×


بنات حبيت اعملكم فكرة جديدة هههههههه

وهي لعبة حلوة جدا

تقدروا تلعبوها من هنا http://stuff.pyzam.com/toys/tictacscare.swf يلا العبوها وقولولي رايكم ؟

تحياتي Dr.lulo

منتظرة التعليقات الحلوووة

وانتظرونا ف العاب تانية هع هههه


هناك 6 تعليقات:

  1. هههههههههههههههه واوووووووووووووi like it nihhhhhhhhhhhhhha

    ردحذف
  2. يا امي شو هيدي اللعبة بتخوف يا الله عليكي قلبي عم بنط خفت كتييييييير هههههه بضراحة انا اول شي عجبتني لانها X O يا سلااااااااام عليكي وعلى العابك بيرعبوا هههههههههه علىالعموم يسلمووو على اللهبة المتوحشة هههههههههههه

    ردحذف
  3. هههههههههههههههه انا كمان اتصدمت لدرجة كنت هعيط هههههههههههه

    ردحذف
  4. والله كان عندى أحساس أنها حاجه بتخوف وأكيد حادثه موت تامر حسنى فيها حاجه مرعبه

    ردحذف
  5. وانا كمان حراام علكو انا مش هعرف انام انا لسة رجعه اهئ اهئ

    ردحذف